أحدث أخبار المدونين :

للإشتراك فى خدمة الحصول على أحدث الأخبار على الموبايل مجانا إضغط هنا

Saturday, July 7, 2007
إعلن معنا




وضع إعلان مدونتك أو منتجك على صفحات موقعنا , هى أحدى الخدمات التى نقدمها لعملائنا الكرام , وهى تختلف إختلافا كليا عن خدمه مجمع المدونات التابعه لموقعنا والتى تتيح لك وضع وصله مدونتك بحيث تظهر أخر موضوعاتها اتوماتيكيا لدينا , والتى يمكن معرفه المزيد عنها بالنقر هنا والتى تعتبر مجانيه بالكامل .



أما الخدمه التى تقدمها لك هذة الصفحه هى خدمه أكثر تميزا , حيث تتيح لك أختيار الصفحه أو الصفحات التى يتم نشر إعلانك بها , كما تستطيع تحديد المبالغ التى تريد أن تخصصها لإعلاناتك , حيث تتميز عروضنا بالتنوع الذى يلائم كافه الإمكانيات .



كما نوفر لك العديد من الرسومات البيانيه والتوضيحيه التى تظهر لك شهرة الموقع وعدد صفحاته ومستوى زيارته , وكل هذة المعلومات من مواقع محايدة لا يمكن غشها أو التلاعب بها , مما يعنى قدرة كامله لك على معرفه مدى شهرة الموقع قبل الإعلان من خلاله .



لمزيد من المعلومات أو للإتفاق على الإعلان يرجى مراسلتنا على العنوان البريدى التالى :



bloggerstimes@hotmail.com

Labels:

Friday, July 6, 2007
مجمع مدونات بلوجرز تايمز
إتصل بنا

إتصل بنا فى حاله وجود أى أقتراح أو رأى تريد إيصاله لإدارة الموقع , أو فى حاله الرغبه بالكتابه إلينا قم بأرسال مقالاتك إلى البريد الإلكترونى الخاص بنا , وسيتم نشر المقاله بإسمك فى أقرب فرصه , مع أحتفاظ إدارة الموقع بحق رفض بعض المقالات بدون إبداء الأسباب التى تتعلق غالبا بمخالفتها لقواعد النشر .

كما نرحب بإتصالكم بنا لإمدادنا بأى أخبار أو معلومات تجدون أنها مفيدة للموقع , فعالم المدونين يكبر يوما بعد يوم ولا يمكننا إستيعاب كل أخبارة إلا من خلال مساعدتكم الجليله لنا .

ونرجو منكم توضيح الغرض من البريد الإلكترونى بدقه من خلال موضوعه او subject الخاص به , لسهوله تصنيفه وسرعه الرد عليه , ولا تتوقعوا ردا فوريا على الرسائل التى تصل إلينا لأنها كثيرة للغايه .

وإدارة الموقع تشكركم مقدما على أتصالكم بها


العنوان الإلكترونى : bloggerstimes@hotmail.com

Labels:

أضف مدونتك إلى مجمع المدونات

مجمع مدونات بلوجرز تايمز هو واحد من أفضل مجمعات التدوين التى تقدم خدمه وضع وصله أو موضوعات مدوناتكم لديها , وأفضل طريقه لإختبار مدى كفاءة وسرعه هذا المجمع التدوينى هى أن تشترك معنا وتضع وصله مدونتك لدينا .

طريقه الإشتراك سهله وبسيطه , فقط قم بوضع إعلاننا لديك من خلال إضافه الكود التالى إلى المكان المناسب فى مدونتك


وبالتالى ستظهر الصورة التاليه فى مدونتك


إذا ظهرت هذة الصورة فى المكان المناسب فى مدونتك فلا يتبقى لديك سوى أن ترسل لنا ببريد إلكترونى على العنوان التالى

bloggerstimes@hotmail.com


به وصله مدونتك وإسمها وطلب إضافتها لمحمع المدونات

ملحوظه هامه :

سيتم فحص المدونات المسجله لدينا اتوماتيكيا , فى حاله عدم إضافتك لبانر الإعلان سيتم حذف مدونتك من المجمع أتوماتيكيا .

نصائح :

لضمان أسرع إستجابه لإضافه مدونتكم يرجى توضيح الهدف من البريد الإلكترونى من خلال كتابه عبارة " طلب إضافه مدونه للمجمع " فى خانه العنوان أو subject فى بريدك الإلكترونى إلينا .وبمجرد إضافه مدونتك سيظهر كل موضوع جديد تكتبه أتوماتيكيا فى هذة الصفحه

Labels: