أحدث أخبار المدونين :

للإشتراك فى خدمة الحصول على أحدث الأخبار على الموبايل مجانا إضغط هنا

Wednesday, January 2, 2008
ضربه جديدة من وائل عباس




محمد حمدى – بلوجرز تايمز

يبدو أن وائل عباس المدون المصرى الشهير , والذى فاقت شهرته الافاق من خلال كليبات التعذيب التى إستطاع الحصول عليها بشكل أو بأخر .. الأمر الذى أدى لإقتياد ضباط الشرطه إلى قاعات المحكمه فى واقعه هى الاولى من نوعها ...

يبدو أن وائل عباس قرر أن يضرب مجددا .. وبقوة .. فبعد فترة من الخمول التدوينى , والتدوينات التى لا تضاهى تدوينات كليبات التعذيب أهميه .. عاد وائل مرة أخرى بكليبين للتعذيب , ربما ستعيد أمجادة لصورتها الأولى مرة أخرى ..

فبتاريخ 13 ديسمبر نشر وائل عباس – كعادته – فيديو حصرى لضابط بوليس يأمر مواطن أن يتبول على نفسه , كوسيله للضغط عليه للإعتراف . وبتاريخ 20 ديسمبر .. نشر وائل مجددا تدوينه جديدة عن ضابط بوليس يأمر فتاه بخلع ملابسها لتفتيشها .. الأمر الذى أثار جدلا واسعا بين المدونين المتابعين لوائل , والمنتظرين لضرباته التدوينيه الرائعه ...الأمر الذى دفع موقع مصراوى الإخبارى لوضع الخبر على صدر صفحته الرئيسيه

وتجىء هذة الكليبات بعد عدة مشكلات إلكترونيه لوائل عباس .. منها إيقاف وإلغاء حسابه على موقف Youtube وبريدة الإلكترونى على موقع yahoo بسبب الشكاوى الكيديه .. بالإضافه لكم الشتائم التى يتعرض لها وائل على صفحات التعليقات لديه , ووصل الأمر إلى إنشاء مدونات بأكملها لا هم لها سوى أن يصب كتابها والمعلقين بها جام غضبهم على المدون الشاب ..

وبين مؤيد ومعارض .. وبين إتهامات للمعارضين لوائل بالإنتساب لأجهزة الأمن . يظل وائل عباس مدون مصرى كبير .. له ما له وعليه ما عليه , إلا أننا لا يمكننا نسيان جهودة فى عالم التدوين المصرى ضد القمع .

Labels: ,