أحدث أخبار المدونين :

للإشتراك فى خدمة الحصول على أحدث الأخبار على الموبايل مجانا إضغط هنا

Friday, January 11, 2008
الدنيا محيراها .. لذلك تتكلم

كلماتي هي الهواء الذي اتنفسه فلا يمكن ان اعيش بدون هواءو ايضاء لا يمكن ان اعيش بدون كلماتي

كانت هذه هى كلماتها عن نفسها فى البروفايل الخاص بمدونتها

تعالوا معى نتعرف أكثر على هذه الشخصية

http://3azatklm.blogspot.com/

ما هو سبب أستخدامك لأسم دنيا محيرانى كأسم مستعار لك فى مدونتك ؟

احساسي بالدنيا كده هي دائما محيراني و كمان ده حالي علي طول حيرانه

عشان كده لاقيت الاسم بيوصفني جدا

لماذا فكرتى فى عمل مدونة ؟

بدايه انا اعشق الكتابه و الكلمات من زمان و كان عندي اجندتي الخاصه كنت علي طول بكتب مبسوطه زعلانه القلم صاحبي والورق حبي لكن مع مرور الوقت و انشغالات الدنيا من عمل و زواج و اطفال ابتعدت بشده عن الكتابه و بعدين قريت عن المدونات وشوفت كام حديث في التلفزيون عن التدوين و كنت جبت كمبيوتر في بيتي الجديد قررت ادخل علي النت و اتعرف علي العالم ده ومع مرور الوقت ادمنته و بقيت اقرأ للناس كتير و اتاني الاحساس القديم و تذكيري لعشقي للكتابه فقررت ان ارجع الي عالمي الخاص جدا مره اخري و ابتداء مشواري التدويني

ومتى تم أفتتاح هذه المدونة ؟

18/5/2007

لماذا أخترتى هذا الأسم لها ( عايزة أتكلم ) ؟

عشان ده احساسي فعلا اني عايزه اتكلم ابوح افضفض فانا في حاله كلام علي طول مع نفسي فحبيت الكلام ده يخرج و يتقال كفايه كلام مسكوت حسه لازم يخرج و يظهر

ما هى أطرف المواقف التى واجهتك فى المدونة ؟

كان جهلي في كيفيه التعامل مع البلوج كنت بضحك علي نفسي كتير لما مابعرفش حاجه ومع الوقت و مساعده بعض المدونين الاصدقاء اجتزت مرحله الجهل و بقيت عارفه اتعامل

كونك سيدة متزوجة ولديك أطفال هل زوجك وأطفالك على علم بوجود هذه المدونة ؟

زوجي يعرف بالطبع و يشجعني لانه راي مدي حبي للكتابه وهو يريد ان اكون سعيده دائما

اطفالي صغار لم يدركوا بعد معني كلمه تدوين بس عارفين ان ده شغل ماما علي الكمبيوتر باسمعهم يقولوا كده بقول يارب فعلا تبقي هي ده شغلتي

ما هى طريقة تعاملك مع التعليقات وماذا تمثل لك هذه التعليقات ؟

اهتمام بالغ و شديد جدا التعليق هو الترمومتر الخاص بكتاباتي استطيع انا عرف مدي جوده كلماتي و افكاري من عدمها من خلال الاخرين

هل من الممكن أن تغلقى مدونتك وما هو السبب ؟

ممكن جدا

لما افقد احساسي بكلماتي و افكاري

ما هو موقف أهلك وأصدقائك من المدونة وهل يعلمون عنها شيئا ؟

اخي فقط يعلم و يشجعني اما الباقي فلا يهتموا بالمعرفه او عدمها

اعز صديقه لي فقط هي التي تعلم و ادخلتها عالم التدوين و اصبحت مدمنه قراه المدونات و تشجعني جدا علي الاستمرار في التدوين

مدونتك أوع تتجوز من غير ما تفهم بها مواضيع توضح فعلا ما يحدث فى الحياه الأسرية هل هى نتيجة تجربة شخصية أم نتيجة تجارب الآخرين أم مواقف تنسجيها من خيالك ؟

كل هذا مجتمعين مع بعض قد تجدي فكره تصلح او حادثه حدثت لي فاغير فيها قليلا هي كل هذا معا

هل المدونة ساعدتك فى تنمية علاقاتك بأصحاب المدونات الأخرى ؟

طبعا من خلال تواجدهم معي اعطني الفرصه لمعرفه افكارهم و تفكيرهم واصبح لي علاقات تحت مسمي المدونه المفضله و المحببه و التي اقراءها لاتفرس من صاحبتها فقط دون تعليق

عقول بعرفها وافكار جديده و جرئيه اقرأها

هل حدث وأصبح لك أصدقاء حقيقين تعرفتى عليهم من خلال المدونة ؟

ليس بالمعني الدقيق لكن اشخاص ممكن كتير احب اتكلم معهم علي الشات فقط فلم التقي باي احد

يعني اصحاب من علي النت و بس

ما هى توقعاتك للتدوين مستقبلا بشكل عام ولمدوناتك بشكل خاص ؟

اعتقد انه هايكون مؤثر بشده خلال الفتره الاتيه فهو اصبح رئة الحريه لكتير منا

مدونتي ربنا يسهل و استمر اكتب علي طول و لا اتوقف اتمني فعلا


و اطمع شويه و اكون بعد حوارك من المدونات المعروفات في عالم التدوين

بسمه عبد الباسط

مدونه الروح

Labels:

1 Comments:
شكرا لكي يا بسمه و شكرا لمحمد حمدي ان جعلتوني من الشخصيات المهمه بعد نشر هذا التعريف عني بجد شكر جدا جدا
تحياتي