أحدث أخبار المدونين :

للإشتراك فى خدمة الحصول على أحدث الأخبار على الموبايل مجانا إضغط هنا

Friday, December 12, 2008
مجاهد ينادى بالجهاد عن طريق يوتيوب

دعا عضو فى منتدى إسلامى ينادى بالجهاد، على شبكة الإنترنت إلى اجتياح موقع "يو تيوب" لأشرطة الفيديو، عبر تحميله بالإعلانات الدعائية، كما أفاد مركز سايت الأمريكى لمراقبة المواقع الإسلامية.

وأضاف الموقع مساء الثلاثاء الماضى، أن عضوا فى منتدى الفالوجة الذى يقتصر دخوله على عدد محدود من المشتركين، يستخدم اسم عمر عبد الحكيم، قد وجه هذه الدعوة الأسبوع الماضى.

وأوضح عبد الحكيم أن ملايين الأشخاص قد دخلوا موقع يو تيوب واستخدمه أيضا الرئيس الأمريكى المنتخب باراك أوباما،
وكتب العضو أيضا أن أعضاء يو تيوب يمكن أن يبلغوا آلاف الملايين ومعظمهم من أقذر وأخطر الأشخاص على وجه الأرض.

كما قال "أيها الإخوة، أتركونا نعمل ونجتاح. أطلب منكم أن تبدأوا، عندما تقرأوا هذه الرسالة، فى تسجيل أشرطة فيديو على يو تيوب، وإعداد وتحميل إعلانات على المواقع الجهادية الإسلامية والعامة".

ويقدم عمر عبد الحكيم طريقة استخدام مفصلة لطريقة تحميل فيديو على يو تيوب، وعن نوع البرنامج الذى يتعين استخدامه لتقطيع شريط الفيديو، بحيث يستغرق عرض المشهد الواحد عشر دقائق.

ويؤكد يو تيوب على موقعه أنه "يشجع المناقشات الحرة ويدافع عن حق كل شخص فى التعبير عن أرائه غير الشعبية"، لكنه يحظر أشرطة الفيديو العنيفة أو التى تدعو إلى الكراهية.

وحذر مشروع تقرير للاستخبارات العسكرية الأمريكية فى الفترة الأخيرة، من مخاطر موقع "تويتيوب" على شبكة الإنترنت باعتباره وسيلة قد يستخدمها الإرهابيون.

وقد حمل أوباما الذى انتخب على يو تيوب، أولى كلماته الإذاعية الأسبوعية والتى استمع إليها وشاهدها مليون ونصف مليون شخص.

Labels:

1 Comments:
اليوتيوب مفيد لكن يجب ان ينقي من الجنس والعنف .....